الأربعاء، 17 فبراير 2010

متي يجب عليك وضع الإعلانات في موقعك ؟

متي يجب عليك وضع الإعلانات في موقعك ؟
وضع الإعلانات في المواقع يعد أحد أشهر طرق الربح المعروفة . و الإعلانات التي تكون علي علاقة بمحتوي موقعك تجعل الزوار يقومون بالضغط علي الإعلانات ليعرفو المزيد عما كانو يتصفحونه في موقعك . ومن المتعارف عليه ان كل ضغطة تحمل لك عائدا من المال وفي بعض الأحيان مجرد ظهور الإعلان يكون له عائد من المال .
كل أصحاب المواقع يرغبون في الحصول علي أكبر عائد عن طريق الإعلانات في مواقعهم . 
ولكن كيف يكون ذلك ؟ وما يحدد هذا العائد هل هي الاعلانات ام حركة الزوار للموقع ؟ .. 
إذا أردت الحصول علي ارباح حقيقية من الإعلانات فليس كل ما يلزمك إعلانات جذابة فقط ولكنك تحتاج أيضا الي عدد زوار جيد ومتزايد ليتحقق لك العائد المرجو من الموقع .
والسؤال الآن متي يجب عليك وضع الإعلانات في موقعك ؟
هل تضعها في بداية إنطلاق موقعك ؟ ، ام  تضعها عند الموصول لعدد زوار جيد للموقع ؟ ، وما هو عدد الزوار الجيد الذي يكون عنده وضع الاعلانات مناسب ؟
وهذا ما يجب ان يهتم به كل مالكي المواقع الا وهو عدد الزوار لانه ببساطه كلما زاد عدد الزوار زاد احتمال ضغطهم علي الإعلانات الموجوده بالموقع .
لنري أولا ماذا سيحدث إذا قمت بوضع الإعلانات في موقعك في بدايته ؟ ، إذا قمت بذلك ستجد انه من الصعوبة الحصول علي ارباح من الإعلانات ، وما يحصل عليه الآخرون في يمكنك ان تحصل عليه في سنه !! ، هذا بالإضافة الي الشعور بالاحباط الذي ربما يدفعك لصرف النظر عن الموقع وتركه .
الربح من الانترنتأما اذا قمت بوضع الإعلانات في وقت لاحق و يكون عندها موقعك يحصل علي عدد جيد من الزوار وتعليقات وتفاعل منهم ، ستجد أن عدد الضغطات علي الإعلانات ازيد وهذا يعني عائد أكبر ، حتي وان لم يقم الزوار بالضغط علي الإعلانات فانك ستجني أرباح من مجرد ظهور الإعلانات .
إذا الحل الأمثل هو وضع الإعلانات عندما يحصل موقعك علي عدد زوار جيد ويكونوا في ازدياد عندها ستجد عدد الضغطات أكبر وبالتالي عائد أكبر ، وستجد الزوار يضغطون علي الإعلانات المرتبطه بالمحتوي ليحصلو علي مزيد من المعلومات ، إذا المحتوي الجيد هو المفتاح السحري لزيادة عدد الزوار و زيادة العائد أيضا .

1 تعليقات:

محمد نجيب سَعاد يقول...

مشكوووووووووووووووووووووور

إرسال تعليق

مواضيع مهمة في اللغة الانجليزية